نصائح سيئة من أطباء الجلدية حول تجاعيد الوجه

 أفهم دائمًا عندما تخضع جارتي لإصلاح مادة البوتوكس ، حيث تبدو بشرتها كما لو كانت مغطاة بكريم وجه مضاد للتجاعيد. علاوة على ذلك ، فهي لا تهدأ عندما تراني كما تفعل عادة. في البداية ، قبل أن أسرت عن حقنها بالبوتوكس ، اعتقدت أنني قد جرحت عواطفها عن غير قصد وجعلتها غير سعيدة. الحقيقة هي أن وجهها لا يمكن أن يتحرك كثيرًا لأخصائيدكتور الأمراض الجلدية في دبي



لا ألومها على سعيها للبقاء شابة تبحث ، لكن مادة البوتوكس ليست دائمًا لجميع الأشخاص وهي حقًا ليست مناسبة لي. أولاً ، قد يكون هناك الوقت الذي يستغرقه الحضور من وإلى. والمال! يمكنك بسهولة قضاء الجماهير في السنة. كأنه لا يكفي كرادع ، فكر في الألم. تؤلمني حقن البوتوكس والفيلر ولم أعد أعاني من آلام طوعية.


ما أنا عليه بالتأكيد هو كريم وجه طبيعي مضاد للتجاعيد. ولم أدرس العناية بالبشرة من والدتي أيضًا. كانت تتجول مع الوجه الأكثر دهنية ، الثمن الرهيب. عندما بدأ في الترهل ، بدا وجهها كله يذوب ويسير نحو رقبتها. لا أعرف نوع الأشياء التي استخدمتها السيدات في الأسفل في ذلك الوقت.


كن مطمئنًا أن العناية بالبشرة قد أتت بطريقة مطولة نظرًا لكون تلك الأيام. من الاتجاه هناك عمليات التجميل بخلاف البوتوكس والحشو. إنهم يقومون بالكثير من الأشياء باستخدام الليزر لكنها أيضًا باهظة الثمن. مع الدروس الجامعية التي سأدفعها ، كنت بحاجة إلى تعلم كيفية الحفاظ على وقت الأب بعيدًا عني دون إيذاء أي جزء مني ، ولا سيما بطاقتي الائتمانية.


في عمري أصبحت أكثر وعيًا بالصحة. أشاهد ما ألتهمه وأنا حذر مما أضعه على بشرتي. فيما يتعلق بالابتلاع ، لقد قمت بتخفيض الجزء السفلي من سمك السلمون ، الذي كنت أتناوله يوميًا تقريبًا. وثيقة داخل نشرة هارفارد الطبية قلبت بطني بالتأكيد. تحدثت عن مدى تلوث السلمون بالتأكيد ، حتى النوع البري الذي يتم صيده. نحن بحاجة إلى أن نتناولها بسهولة مرة واحدة في الشهر! أصبح ذلك صادمًا.


لذلك أنا أستهلك الحبوب الكاملة ، والفاصوليا ، والمكسرات ، والنتيجة النهائية الخام والخضروات وهذا كل شيء تقريبًا. لقد ساعدني مجرد تغيير خطتي الغذائية في المظهر. ثم بحثت عن أفضل كريم للوجه مضاد للتجاعيد يجب أن أحدده ، وهو مادة كيميائية سائبة ولكنها مليئة بمضادات الأكسدة لكسر الجذور غير المستقرة التي تقدمنا في السن. على وجه الخصوص ، نقوم بتمرين المكسرات التي تصنع جذورًا حرة أكبر من أي شخص آخر.


هناك مثل هذه المستحضرات التي يمكن الوصول إليها وأنا سعيد جدًا بالتأثيرات. بعد استخدام الشخص المفضل لدي لفترة من الوقت ، تحولت إلى متهم بالحصول على عملية شد وجه سرية! شعرت بسعادة غامرة لأنني عرفت أن الآخرين يجب أن يروا أنه يعمل. لم يكن إبداعي. لقد ولت الآثار الرأسية الكبيرة فوق شفتي العليا. لقد كانت لعنة أنماط حياتي.

Comments

Popular posts from this blog

هل تفكر في جراحة شد البطن؟ تعرف على الإيجابيات والسلبيات

بيروكسيد الكارباميد لتبييض الأسنان

أسرار ترميم غشاء البكارة