مدونات فقدان الوزن: نشر الإلهام

"لقد كافحت حتى مع وزني لأنني كنت في الثامنة من عمري. وبما أنني لا أستطيع أن أنسى ، فقد شعرت دائمًا مثل الشاب السمين." أدرك أنكم سمعتم جميعًا هذه الحكاية مليون مرة ، لكنني أفترض أن هذا يوضح نقطة. أصبحت مشاكل الوزن عملاقة. الجميع يسمع الحكاية المتساوية لأننا جميعًا نروي نفس الحكاية. "لقد جربت كل شيء: الكبسولات ، وأحذية الجري ، والنقاط ، وحساب السعرات الحرارية ما بعد فقدان الوزن في دبي


نعم ، لقد سمعنا جميعًا ، والحقيقة هي: إنقاص الوزن أمر صعب. لا يقتصر الأمر على التخلص من مؤخرتي الكسولة والتحول إلى صعوبة ، ولكن التقليل من كل هذه البيتزا والرضا أمر صعب أيضًا. إنه أيضًا وحيد. أتفهم أن المكافأة يمكن أن تكون تستحق العناء حقًا ، لكن المساعدة لا تطرق بابي دائمًا. لن يأكل أصدقائي وعائلتي بياض البيض واللوز من حولي باستمرار. لديك مشكلة العبء ، لم يعد صديقك. لماذا يجب عليه الابتعاد عن شريحة الببروني ثنائية الأبعاد؟ حسنًا ، لقد قررت بالفعل أن المدونة العالمية تحتوي على كل الإرشادات التي تحتاجها وهي في متناول يدك. قررت أولاً إنشاء مدونة على الويب بعد أن أصبحت قارئًا لمدونات الويب لبضع سنوات. حتى أنني قد قرأت باستمرار مدونات الموسيقيين والفنانين وأحبها عادةً. إنه يشبه إصدارًا إضافيًا غير متاح للعامة من موقع ويب حيث سنتابع هذا الشخص أو الكيان على أساس يومي. يعمل بشكل جيد في عصر Twitter و Facebook ، أليس كذلك؟ قبل فترة طويلة اعتقدت أنه يجب أن أبدأ مدونة الويب الخاصة بي. في البداية كنت أرغب في تحديد نسبة وصفاتي المفضلة ، مثل عرض الطبخ الخاص بي. ثم أفكر ، حسنًا ، بعد محاولة فاشلة أخرى في خطة إنقاص الوزن ، ربما يجب أن أقوم بعمل مدونة على الإنترنت لتخفيض الوزن. لا يزال يتعين علي عمل وصفات مثلما كنت أرغب في البداية ، ولكن قد أقوم بعمل وصفات مفيدة وتقديم بعض الإرشادات حول العناصر الغذائية ، كل ذلك في نفس الوقت الذي أفقد فيه الكيلوجرامات وأنشر عن مغامرتي. أدرك الكثير من الوجبات والفيتامينات تقريبًا نظرًا لحقيقة أنني أنجزت الكثير من خطة إنقاص الوزن اللعينة. لقد ظهرت على مر السنين كموسوعة للمعرفة الغذائية. أصبحت مثالية. لا تفهموني بشكل غير صحيح ، فمدونات فقدان الوزن ليست من اختراعي. في الواقع ، لقد كانوا دائريين منذ بضع سنوات وأنا في الواقع بسبب حقيقة أنهم اكتشفوا أنهم يتمتعون بشعبية كبيرة. كنت أرغب فعليًا في أن أكون جزءًا من هذه الحركة. هذا ما شعرت به: حركة. قد أكون مسؤولاً من خلال قراء مدونة الويب الخاصة بي ، وسيكون لدي أداة دعم. لأن كل ما يريده أي رجل أو امرأة ينقص وزنه بالتأكيد: نظام إرشادي. تمامًا مثل مدمن المخدرات ، تمامًا مثل مدمن الكحول ، فإن نظام التوجيه يجعل أو يكسر إشباع الشخص.
ما بعد فقدان الوزن في الإمارات دبي

Comments

Popular posts from this blog

هل تفكر في جراحة شد البطن؟ تعرف على الإيجابيات والسلبيات

بيروكسيد الكارباميد لتبييض الأسنان

أسرار ترميم غشاء البكارة