كيف غيرت جراحة زراعة الشعر حياتي

 اسمح لي أن أتطلب لحظة لنقل جزء من مجموعة خبراتي إليك. اعتبارًا من هذا التأليف ، أبلغ من العمر 39 عامًا وأعيش في لوس أنجلوس. بدأ الصلع الذي أصابني في سن 22 عامًا وتقدم تدريجيًا. كل واحد من الأشخاص الأكثر شبابًا يفهمون هذا ، صدقوني ، أعرف كيف تشعر وتقبلني عندما أخبرك أن هناك إمكانية لترتيب لائق للشعر على الغالبية العظمى منكم. على أي حال ، لم أكن متأكدًا إلى الأبد بشأن خط شعري المتدهور ، وفي منتصف التسعينيات بدأت في التحدث مع المتخصصين داخل منطقة لوس أنجلوس الشاملة لقول لا للصلع معإنفيلد رويال كلينك!


 سمها ما شئت ، يمكنني أن أدرك أنك تحدثت معهم ، لقد زرت بوسلي ، والدكتور وولف ، والدكتور ميشكين ، والدكتور راسمان ، ومركز الترميم الطبي ، والعديد من الأشخاص الآخرين الذين لا أتذكرهم. بالتفكير في الوراء ، كنت محظوظًا جدًا لعدم إجراء أي إجراء طبي في ذلك الوقت ، منذ ذلك الحين ، في مثل هذه الحالة التي كنت سأحصل فيها على الأرجح على سدادات شعر الدمية تبرز من رأسي.


في سن الخامسة والثلاثين ، تعرقلت واستقرت مع زوجتي الحبيبة. بدأت أرى حقًا أنني كنت أفقد شعري في سن 36 عامًا. لقد أحضره 


لي شخص ما في عملي لأنه كان جاري الأعلى يحدق في منطقة تاجي.


اخترت بدون توقف إيقاف الصلع وتغيير مظهري بشكل دائم إلى الأفضل. وهكذا ، بدأت امتحاني عبر الإنترنت مرة أخرى لفترة طويلة. قرأت مقالات وزرت مواقع وتحدثت مع المرضى. في امتحاني ، ظهر اسم واحد مرارًا وتكرارًا ، "حسون وونغ" من فانكوفر بكندا. . في كل تجمع تقريبًا ، خضعوا لعمليات تدقيق إيجابية مرارًا وتكرارًا من المرضى الذين لديهم أنظمة نقل تم إجراؤها بواسطة الدكتور وونغ أو الدكتور حسون. بعد 4 أشهر من الفحص ، خلصت إلى أن هاسون وونغ كانا الأفضل بالنسبة لي.


لأي سبب استقرت على الجراحين خارج الولايات المتحدة؟ بشكل مباشر ، لقد كانوا متميزين حقًا ، في حال لم تكن الطريقة المثالية في العالم بأسره ونقل الشعر إجراءً طبيًا استثنائيًا. لا يمكنك إخفاء نقل الشعر ، فكلما تم ذلك ، كل ما في الأمر ، بقيت معه إلى الأبد. وبالتالي ، فإن السفر لمدة 3.5 ساعة من المكان الذي أقمت فيه إلى مكتبهم لنقل العمل الذي قام به الأفضل كان قرارًا سهلاً بالنسبة لي. سأقوم برحلة إلى الصين في حالة وجود أفضل المتخصصين هناك.


لكن أي طبيب دكتور وونج أم دكتور حسون؟ أينما قرأت أن كلاهما كان لهما استطلاعات رائعة مماثلة ، لم يبق أحدهما على الآخر في قدراته أو ممارساته كمتخصص. في مرحلة ما ، قرأت مدونة Jatronics ، وهو مريض سابق للدكتور Wong's والذي يعمل أيضًا مع Hasson و Wong جنبًا إلى جنب. لقد صور على موقعه بشكل شامل مواجهاته الخاصة بالصلع ولماذا اختار الدكتور وونغ وتقنياته الكاملة في النقل مع الدكتور وونغ. في أعقاب الاطلاع على هذا المنشور ، اخترت أن يكون الدكتور وونغ هو الأفضل بالنسبة لي. لقد اتصلت بحسون وونغ عبر البريد الإلكتروني ، لقد تم بالفعل إجراء مؤتمر نقل شعري بالكامل على الويب.

Comments

Popular posts from this blog

هل تفكر في جراحة شد البطن؟ تعرف على الإيجابيات والسلبيات

بيروكسيد الكارباميد لتبييض الأسنان

أسرار ترميم غشاء البكارة